والي كسلا يلتقي بطلة الولاية والسودان في بطولة الرماية

ألوان ديلي : كسلا 14-3-2022 (سونا)- التقى والي كسلا المكلف امين عام الحكومة الاستاذ خوجلي حمد عبد الله ، بطلة الولاية ايمان يوسف بلة والتي احرزت المركز الاول في البطولة القومية للاطباق الطائرة التي بدات بولاية كسلا واختتمت بالخرطوم لتنضم الي منتخب السودان المشارك في البطولة العربية للرماية المقامة في دولة الكويت في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وامتدح الوالي خلال اللقاء الذي تم بحضور لجنة امن الولاية ومدير الادارة العامة للشباب والرياضة ورئيس اتحاد الرماية بالولاية ـ امتدح دور الادارة العامة للشباب والرياضة عبر الاتحادية الرياضية المختلفة وماظلت تحققه الولاية من نتائج طيبة في المشاركات على المستوى القومي والمشاركات العربية والافريقة والعالمية.

وقال ان النجاحات التي ظلت تحققها الولاية ستدفع بالمزيد من تشجيع الرياضة عبر ضروبها المختلفة خاصة وان الرياضة اصبحت سفارة مجتمعية بين الشعوب مؤكدًا تقديم الولاية للدعم اللازم للبطلة ايمان وتشجيع المواهب الرياضية في كل الولاية.

من جانبه اشار مدير الادارة العامة للرياضة المهندس ادم جرنوس الي ماظلت تحققه الولاية في كافة المنافسات والتقدم علي مستوي الولايات في البطولات القومية .

 واعربت البطلة ايمان عن سعادتها بماحققته من تفوق وخصت بالشكر كل من وقف معها وساندها ووصولها الي هذا المستوى والمركز والمشاركة مع المنتخب السوداني في البطولة العربية بالكويت .

 تجدر الاشارة الى ان البطلة ايمان كانت قد احرزت الميدالية الذهبية في بطولة الرماية القومية على مدى عامين متتالين .