الجيش يصدر بيانًا هامًا عقب مقتل مواطنين في الخرطوم

الخرطوم : الوان ديلي

أعلنت القوات المسلحة، اليوم الاحد عن مقتل مواطنين في الخرطوم بحادثة اطلاق نار من قبل أحد أفرادها وذلك عقب تجاوزهم نقطة عبور دون الانصياع للتعليمات الامنية .

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن د. عامر محمد الحسن، في بيان صحفي أنه: “فى إطار الانتشار لقواتنا حسب خطة التأمين بولاية الخرطوم عبرت ركشة مسرعة بدون توقف نقطة ارتكاز قواتنا فى تقاطع منطقة ابو حمامة مع لفة القوز وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء وكان بداخلها السائق ومواطن اخر َ”.

وأضاف العميد الركن د. عامر محمد الحسن، أن نتيجة عدم الانصياع لتعليمات التوقف، “أطلق فرد طلقات نارية ادت لاصابة من كان بالركشة والذين تم اسعافهم للمستشفى وفاضت أرواحهم لله عز وجل”.

وأكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة على أنه تم التحفظ على الفرد و فتح بلاغ بالحادثة، وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تكفل العدالة للجميع مشيرًا الى أن الأخطاء القانونية ينال مرتكبوها مهما كانوا العقاب ولا كبير على القانون .

ودعت القوات المسلحة، المواطنين الالتزام والتقييد بتوجيهات الجهات الأمنية والصحية الخاصة بالحظر الصحى ومنع التجوال كما تأسفت لوقوع الحادث الأليم .