استاد القاهرة يكشف موقفه من استضافة مباراة الأهلي والهلال

كشف وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، موقفه من استضافة مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا بعد طلب إدارة النادي الأحمر خوض اللقاء عليه بالسعة الجماهيرية الكاملة.
وقال عبد الوهاب في تصريحات لـ”كورة”: “هناك لجنة مكلفة بإصلاح الملعب، تعمل بجهد كبير جدا لتهيئة أرضية الاستاد، والانتهاء من بعض الأمور الخاصة، ومن المقرر أن ترفع تقريرها بشأن حالة العشب وإمكانية استضافة اللقاء من عدمه غدا أو في غضون 48 ساعة على أقصى تقدير”.
وأضاف: “في ضوء تقرير اللجنة سيتحدد موقفنا من اللقاء، بعد استحالة استضافة مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا يوم 24 مارس الجاري لعدم جاهزية الملعب”.
وشدد عبد الوهاب على أن هيئة الاستاد تتعاون مع كافة المنتخبات والأندية لاستقبال المباريات، مشيرًا في الوقت نفسه إلى ضرورة تجهيز الملعب بشكل جيد يناسب الأحداث الكبيرة.
وأعلن الأهلي في وقت سابق أنه أرسل خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية.
على الجانب الآخر أعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق مخاطبة الكاف لنقل لقاء مصر ومالاوي من ستاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.