وزير سابق يشيع اليسار السوداني لمثواه الاخير

الخرطوم : الوان ديلي

شن  وزير الثقافة السابق صديق المجتبى هجوما عنيفا على احزاب اليسار السوداني مؤكدا بانها تخدم اجندة الغرب وقال فى حوار مع صحيفة “الوان ديلي” اجرته معه الصحفية وفاء قمر بوبا . لقد بلغتم من الكبر عتياً وسقطت نظريتكم عالمياً ، ولو بُعث كارل ماركس في عصرنا هذا لأنكرها واعتذر للعالم عن خطيئته  التي أضاعت قرناً من عمر البشرية وأزهقت ملايين الأرواح في سبيل تطبيقها وتخلت عنها دولها العظمى مثل الإتحاد السوفيتي العظيم الذي انهار عندما ضربته رياح البروسترويكا والصين التي أصبحت أكبر قوة اقتصادية في العالم وحلت معظم الأحزاب الشيوعية وواجهاتها اليسارية في دول العالم نفسها عدا اليسار السوداني الذي أصبح مسخاً مشوهاً عميلاً للغرب ضد بلاده يتكفف السفارات الأجنبية ويتسول المنظمات عبر واجهاته العديدة وهو العميل المعتمد واضاف قائلا ويا لعحبي فقد أصبح عدو الدول الرأسمالية عميلا معتمدا عليها ضد الشعوب الفقيرة لتنفيذ أجندتها كما يحدث اليوم في السودان في الواقع لا يوجد شيوعيون في السودان ولكن يوجد عملاء غربيين تحت قبعات شيوعية قديمة . وكذلك صارت أحزاب اليسار الأخرى التي تعيش إنفصاما آيدولوجيا وسياسيا . وحق لنا أن نقول لهم : .
يا أهل اليسار اتركوا بلادنا وحالها فقد رفضتكم في كل صناديق الاقتراع ودحرت كل انقلاباتكم للوصول إلى السلطة ، واعلموا أن الغرب يتعامل معكم مرحلياً لتدمير بلادكم وأنه سيتخلى عنكم كما تخلى عن عملائه في أفغانستان وستذهبون إلى مزبلة التاريخ

. واعلموا أن سرقتكم لثورة ديسمبر قد كشفت سوءاتكم وفسادكم وعدم قدرتكم على إدارة البلاد التي دمرتموها وأرجعتموها للعصور الوسطى.